حلول مصرفية رقمية لصندوق التنمية الزراعية لتحسين عمليات الاقراض

أكد مدير عام صندوق التنمية الزراعية، منير بن فهد السهلي، اهتمام الصندوق بتقديم تجربة رقمية سلسة وسهلة تمكّن المزارعين من تأدية أعمالهم ودعم جهودهم، من خلال استخدام Fusion Essence”” الأمر الذي سيزيد من عملية التشغيل الآلي “الأتمتة”، ويؤدي إلى تقليل الفترات الزمنية لعمليات الموافقة على القروض وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وأشار السهلي إلى أن الخدمات الائتمانية للصندوق تعد عنصراً حيوياً وفعالاً في عملية تطوير النشاط الزراعي في المملكة،

وتعد حلول فيناسترا “Fusion Essence” الخاصة بالمصرفية الأساسية لتعزيز خدمات الإقراض في صندوق التنمية الزراعية السعودي، هي ذات النظام الأساسي الذي تستخدمه البنوك عادة في عمليات الأفراد لتزويد عملائها، بما في ذلك اطلاق خدمات جديدة، وأوقات أقصر للموافقة على طلبات القروض، بالإضافة إلى دفع عمليات الصندوق قدماً تماشياً مع رؤية 2030م وخطة التحول الاستراتيجي للمملكة.

وكشفت شركة  “فيناسترا”  عن خططها لمواصلة الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، وأعلنت عن افتتاح مكتب جديد لها في مدينة الرياض لتعزيز ودعم الابتكار التكنولوجي والمالي بما يتماشى مع رؤية 2030م وبرنامج التحول الوطني 2020م.

وتعمل “فيناسترا” في المملكة منذ أكثر من 15 عاما، حيث تعمل مع 65٪ من بنوك المملكة، بما في ذلك بنك الجزيرة، والذي يستخدم حلول فيناسترا الأساسية للخدمات المصرفية للأفراد والعمليات المصرفية. وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك الجزيرة، أحمد الحسن، الى استخدامهم هذه الحلول على مدار 15 عاماً، حيث قامت بدور محوري ومهم في تحديث أنظمة وتحسين تجربة عملاء البنك، وبالتالي توليد مصادر دخل جديدة، مبدياً تطلعهم لوجود مقر لشركة “فيناسترا” في المملكة، الأمر الذي سيسمح لنا بتعزيز علاقاتنا سوياً ومواصلة رحلتنا نحو التحول الرقمي.

وأكد العضو المنتدب لشركة فيناسترا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسام خوري، بأن المملكة العربية السعودية تشهد أحد أهم وأكبر تحولاتها الاقتصادية والتكنولوجية، مضيفاً بأن مشروعهم مع صندوق التنمية الزراعية السعودي سيتيح للمزارعين في المملكة الحصول على القروض بشكل أسرع، كما سيدعم نجاح المشاريع والأعمال الزراعية، مضيفاً بأن افتتاح مكتب لنا في المملكة سيمكننا من ترسيخ وجودنا وتوسيع قاعدة عملائنا من خلال وضع حلول مبتكرة عبر الخدمات المصرفية الرقمية.

كتب: عبد الله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.