حساب المواطن

«حساب المواطن» يوضح سبب إيقاف الدعم عن بعض المشتركين

أعلن برنامج «حساب المواطن» عن إيقاف الدعم لبعض المشتركين؛ بسبب عدم تطابق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

وأوضح البرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أنه تم إيقاف الدعم عن بعض المشتركين نظرًا لعدم تطابق بياناتهم المفصح عنها في البوابة الإلكترونية مع الجهات المختصة، ولعدم تجاوب بعضهم مع الرسائل التذكيرية بأهمية الإفصاح.

جاء ذلك ردًا على تعليقات بعض المشتركين الذين تم إيقاف الدعم عنهم، وذلك بعد إبلاغهم بإيقاف الحساب؛ حيث يحرص البرنامج على التواصل مع خدمة العملاء.

جدير بالذكر، أن «حساب المواطن» هو أول برنامج حكومي من نوعه في البلاد، يشمل جميع أشكال الدعم عبر منصة موحدة تضمن رفع كفاءة الدعم الحكومي للفئات الأكثر استحقاقًا.

ويهدف البرنامج إلى تخفيف الآثار المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية، ويشمل الدعم الزيادة في التكلفة الناتجة عن تصحيح أسعار الكهرباء والبنزين، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة، وغيرها.

اقرأ أيضًا:

مدينة الملك عبد الله للطاقة تناقش مشروع استكشاف خامات اليورانيوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.