حساب المواطن

حساب المواطن يوضح طرق تعديل البيانات عبر تطبيق البرنامج

حرص برنامج حساب المواطن على التأكيد أنه لا يمكن التعديل والإضافة على البيانات من خلال التطبيق، ويمكن ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي: (من هنـــــــــــــا).

وأضاف البرنامج في تغريدة له عبر خدمة المستفيدين بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يمكن إضافة التابعين عن طريق الحساب (تفاصيل الطلب، بيانات التابعين، وإضافة التابع ثم الضغط على أيقونة حفظ).

جدير بالذكر، أن البرنامج أقر مؤخرًا عددًا من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة ( 28 ) من شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضًا:

غرفة أبها تعقد الورشة الافتراضية للمطورين العقاريين

مجلس الوزارء يقر تعديل نظام العمل

غرفة القصيم تطلق النسخة التجريبية من تطبيقها الإلكتروني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.