حساب المواطن

حساب المواطن يوضح تأثير انتهاء الهوية الوطنية على الدعم

تلقى برنامج حساب الموطن، استفسارًا من أحد المستفيدين عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، حول انتهاء الهوية الوطنية وتأثيرها على الدعم الذي يتقاضاه المستفيد من البرنامج.

وأوضح برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الهوية الوطنية المنتهية لا تؤثر على الدعم الذي يتقاضاه المستفيد في حال كان الشخص مؤهلًا ومستحقًا، مؤكدًا أنه لابد أن يكون الحساب البنكي نشطًا للاستفادة من الدعم.

وكان البرنامج، أعلن مؤخرًا، عن البدء في إيداع الدفعة الـ 28 لشهر مارس في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم في وقت مبكر، منوهًا بأن الإيداع مستمر حتى نهاية أمس الثلاثاء، في حسابات المستفيدين من البرنامج.

يذكر أن دفعة شهر فبراير الماضي من البرنامج بلغت 2.6 مليار ريال؛ كمخصص دعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ 27 “دفعة فبراير”، و البالغ عددهم حينها نحو 12.6 مليون مستفيد “رئيس وتابع”؛ ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج _منذ انطلاقته_ أكثر من 66 مليار ريال؛ منها 441 مليون ريال تعويضات بأثر رجعي عن دفعات سابقة، و12 مليون ريال تعويضات عن الدفعة السابقة.

اقرأ أيضًا:

أرامكو تعلن مراجعة أسعار البنزين لشهر مارس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.