حساب المواطن يعلن إيداع دعم يونيو للمستفيدين

أكد برنامج حساب المواطن بالسعودية، بدء إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم، موضحًا أن الإيداع سيستمر حتى نهاية اليوم الاثنين.

وأوضح حساب المواطن، أنه تم صرف الدعم المخصص لشهر يوليو، بقيمة إجمالية بلغت نحو 2.5 مليار ريال، لـ12.3 مليون مستفيد، مشيرًا إلى أن إجمالي الدفعات الـ18 لحساب المواطن بلغت نحو 42.5 مليار ريال.

يُذكر أن البرنامج، يسهم في تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية، ويشمل الدعم الزيادة في التكلفة الناتجة عن تصحيح أسعار الكهرباء والبنزين، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع الغذائية والمشروبات.

ويعتبر أول برنامج حكومي في المملكة، يتضمن جميع أنواع الدعم عبر منصة موحدة تضمن رفع كفاءة الدعم الحكومي؛ وذلك للفئات الأكثر استحقاقًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.