برنامج حساب المواطن

“حساب المواطن” يستقبل طلبات الاعتراض على مبلغ الدعم للدفعة 22

أعلن برنامج حساب المواطن، عن بدء استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة الثانية والعشرين لمن لديه اعتراض على قيمة الدعم المقدم له، من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.

وأوضح برنامج حساب المواطن، أن معرفة القيمة المستحقة التي تخص كل عائلة في المملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى حاسبة حساب المواطن، أو ما يطلق عليها “حاسبة الدعم التقديرية الخاصة بحساب المواطن”، عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، ثم اختيار حاسبة حساب المواطن التقديرية، ويجب أن يقوم المستفيد بتسجيل كل المعلومات الخاصة به وبعائلته؛ حيث يسجل عددهم وأعمار الأطفال الموجودة في العائلة وأيضًا الدخل الكلي الخاص بالعائلة.

جدير بالذكر، أن برنامج “حساب المواطن”، كان أعلن مؤخرًا عن إيداع 2.6 مليار ريال في الحسابات البنكية لمستحقي الدعم عن شهر سبتمبر الجاري، و10.3 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لمستفيدي شهر سبتمبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك الصادرات

وزير الصناعة يعلن اقتراب إطلاق بنك الصادرات

كشف بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، عن قرب إطلاق بنك الصادرات السعودية؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.