"SAL"

«حريري»: «SAL» تساهم في ربط النقل البري والبحري بالمطارات

أكد عمر بن طلال حريري؛ الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للخدمات اللوجستية “SAL” ، أن انطلاق الشركة يأتي في إطار الاهتمام بإنشاء كيانات مستقلة؛ تقدم خدمات لوجستية مميزة تواكب التطور السريع بالمملكة.

جاء ذلك خلال مشاركته في الحفل الذي تم تنظيمه في برج رافال بمناسبة تدشين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، مساء أمس؛ لشركة السعودية للخدمات اللوجستية “SAL” .

وأشار حريري، إلى أنه في إطار مواكبة النمو السريع للخدمات اللوجستية حول العالم، تم توسيع إطار الخدمات اللوجستية من خلال “SAL” لتشمل ربط خدمات النقل البحري والبري بالمطارات، إضافة إلى التوسع في إدارة وتشغيل المناطق اللوجستية المتكاملة، فضلاً عن الاستفادة من البنية التحتية للشركة بالمطارات بتحويلها إلى مراكز إقليمية لمناولة وتجميع وإعادة تصدير الشحنات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية؛ لخدمة الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفق أفضل المستويات من المهنية والكفاءة.

الخطوط السعودية

وفي السياق نفسه، قال المهندس صالح الجاسر؛ وزير النقل، إنه من بين الأهداف الاستراتيجية للشركة الجديدة استثمار الموقع الاستراتيجي للمملكة في قلب خطوط التجارة العالمية، موضحًا أن هذا الأمر سيكون بمثابة نقطة التقاء بين القارات الثلاث “آسيا وأوروبا وإفريقيا”، وعبور بين شرق العالم وغربه لتكون مركزًا لوجستيًا ومنصة عالمية لحركة الشحن والبضائع بين مختلف دول العالم.

يُذكر أن «SAL» هي شركة جديدة ومستقلة ضمن مجموعة شركات المؤسسة، وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة.

اقرأ أيضًا:

الخطوط السعودية تدشن شركة “سال” اللوجستية بمطارات المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.