حج 1440.. 650 كشافًا من الإدارات التعليمية يُغادرون الطائف لخدمة الحجاج

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، مغادرة 650 كشافًا وقائدًا يمثلون 23 إدارة تعليمية بالمملكة، غادروا إلى المشاعر المقدسة؛ للانضمام إلى معسكرات الخدمة العامة في موسم حج 1440هـ.

وشهد طلال بن مبارك اللهيبي؛ المدير العام للتعليم بـ محافظة الطائف، إعداد وتجهيز الحافلات قبل مغادرتها لوداع الكشافين، وذلك بحضور مساعده للشؤون التعليمية للبنين، ومدير إدارة النشاط الطلابي، ومدير إدارة النشاط الكشفي بالوزارة.

وأوضحت تعليم الطائف، أن أكثر من 15 حافلة تم تخصيصها لنقل 650 كشافًا وقائدًا يمثلون 23 إدارة تعليمية بالمملكة، بالتعاون مع الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة.

جدير بالذكر أنه تم عقد العديد من الفعاليات والبرامج التثقيفية مؤخرًا، بهدف تزويد الكشافين بالمهارات اللازمة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والبحث والإرشاد والتعامل مع الأخرين، بالإضافة إلى تهيئتهم ثقافيًا وسلوكيًا لتطوير مستوى أدائهم لتقديم خدمات نوعية ومتميزة لضيوف الرحمن بموسم حج 1440هـ.

اقرأ أيضًا: حج 1440.. إطلاق نظام مراقبة إلكتروني صحي شامل بميناء جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.