حج 1440.. وزير الشؤون الإسلامية يُدشن معرض «لبيك»

تفقد الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ؛ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، صباح اليوم، مقر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بموسم حج 1440، وذلك في فندق ميلينيوم بمكة المكرمة.

والتقى “آل الشيخ”؛ خلال جولته التفقدية، كبار الشخصيات الإسلامية البارزة من مختلف أنحاء العالم؛ حيث تفقد الوزير مقر الاستضافة واطمأن على الخدمات المُقدمة لهم.

وتستضيف الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين التابع لوزارة الشؤون الإسلامية خلال موسم حج 1440، أكثر من 6500 حاج وحاجة، يمثلون 77 دولة من مختلف دول العالم، بينهم أُسر شهداء ومصابي الحادث الإرهابي بمسجدي نيوزيلندا.

وفي السياق ذاته، دشن “آل الشيخ”؛ معرض «لبيك.. رحلة الحج عبر العصور»، الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع «الراجحي الاستثمارية».

ويهدف معرض «لبيك.. رحلة الحج عبر العصور»، إلى تعريف العالم بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالإضافة إلى استعراض برامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، ويحتوي المعرض على ثلاث قاعات، هي: «الحج في ذاكرة التاريخ، من كل فج عميق، ومكة المكرمة عبر التاريخ».

جدير بالذكر، أن معرض «لبيك.. رحلة الحج عبر العصور»، سينطلق بشكل يومي ويستمر حتى نهاية موسم حج 1440.

اقرأ أيضًا: حج 1440.. «العمل» تُصدر 54 ألف تأشيرة موسمية لـ65 منشأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.