حج 1440.. إطلاق مبادرة «عربتك بين يديك» لخدمة ضيوف الرحمن

نظمت إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام، مبادرة بعنوان «عربتك بين يديك»؛ لتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج 1440.

وتهدف مبادرة «عربتك بين يديك»، إلى تعريف حجاج بيت الله الحرام بالخدمات التي تُقدمها إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام، لمواقع توزيع العربات، والتي جاءت ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا» في موسمها السابع، التي أطلقتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام لخدمة الحجاج.

وأوضحت إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام، أن إجمالي عدد العربات بلغ نحو 10 آلاف عربة لموسم حج 1440، موزعة على ثلاث نقاط أساسية في مداخل ساحات المسجد الحرام لتوزيع العربات المجانية.

ولفتت الإدارة إلى أن أجمالي عدد العربات الكهربائية بلغ نحو 775 عربة فردية وثنائية؛ حيث تتواجد هذه العربات في أكثر من 15 نقطة لتغطية كل المواقع داخل المسجد الحرام وفي ساحاته.

وتأتي مبادرة إدارة خدمات التنقل بالمسجد الحرام؛ تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي؛ وذلك لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في موسم حج 1440.

اقرأ أيضًا: وزارة الحج والعمرة تطلق 8 مبادرات جديدة لخدمة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.