أصالة الشرق 2020

حتى إشعار آخر.. غرفة الأحساء تؤجل فعاليات معرض «أصالة الشرق 2020»

أعلنت غرفة الأحساء، تأجيل فعاليات معرض «أصالة الشرق 2020» حتى إشعار آخر، والمقرر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 4 أبريل المُقبل، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية وحرصًا على سلامة الزوار والمشاركين وفرق العمل.

ويُعد معرض «أصالة الشرق 2020»، أيقونة مبادرات غرفة الأحساء المتنوعة لخدمة قطاع سيدات وشابات ورائدات الأعمال؛ حيث كانت هذه النسخة الجديدة تأتي تأكيدًا على استمراريته في تنشيط الحركة التجارية النسائية بالأحساء، وتعزيز مشاريع ريادة الأعمال النسائية والأسر المنتجة، بما يسهم في دعم التمكين الاقتصادي للمرأة في المنطقة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وكانت نسخة المعرض هذا العام تضم 125 ركنًا متنوعًا، تشمل مشاريع ومنتجات متنوعة لرائدات وسيدات وشابات الأعمال في مجالات التصاميم والأزياء والجلابيات والعبايات والمجوهرات والإكسسوارات والعطورات وأدوات التجميل النسائية، والحلويات والكافيات وجميع حاجات ومستلزمات المرأة.

على جانب آخر، اتخذت المملكة العربية السعودية، عددًا من الإجراءات الجديدة؛ جراء انتشار فيروس كورونا الجديد في العديد من الدول، وفقًا لتوصيات الجهات الصحية المختصة؛ حيث إن الدخول إلى المملكة يقتصر مؤقتًا على القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين؛ وذلك على المنافذ الجوية في المطارات التالية: مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

يُشار إلى أن المملكة تمكن لمن يرغب في القدوم إلى أراضيها بموجب تأشيرة جديدة أو تأشيرة سارية المفعول، من أي دولة ظهر فيها خطر انتشار فيروس كورونا الجديد (covid 19) -وفق القائمة المعتمدة من الجهات الصحية المختصة في المملكة – أن يقدم شهادة مخبرية PCR تثبت خلوه من الإصابة بالفيروس، ويسري ذلك على من أقام في تلك الدول خلال الـ (14) يومًا السابقة لدخوله المملكة.

اقرأ أيضًا:

إعلان فيروس كورونا الجديد «وباءً عالميًا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.