أمير منطقة الباحة

حتى إشعار آخر.. أمير منطقة الباحة يقرر تعليق الفعاليات والأنشطة النوعية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور ‫حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعليق عدد من الفعاليات والأنشطة النوعية المزمع عقدها قبل شهر رمضان بالمنطقة.

وتضمنت الفعاليات والأنشطة التي تم تعليقها: «ملتقى البيئة (بيئتي حياتي)، ندوة السياحة الريفية، ورشة عمل عن الرياضة، الملتقى السنوي الخيري، وملتقى الإعلام الرقمي»، وذلك حتى إشعار آخر.

يأتي القرار في إطار حرص واهتمام أمير منطقة الباحة على صحة أبناء وأهالي وزوار المنطقة، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لفيروس كورونا الجديد «كوفيد 19»، لحين ورود ما يفيد بالقضاء عليه.

على جانب آخر، أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة عن تعليق جميع الدورات والبرامج التدريبية والورش التي تنظمها، بشكل مؤقت؛ للتصدي لفيروس كورونا.

وأوضح صالح آل محفوظ؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة الباحة، أن تعليق الدورات وورش العمل يأتي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات الصحية المختصة في المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكانت المملكة العربية السعودية اتخذت، مؤخرًا، عددًا من الإجراءات الجديدة جراء انتشار فيروس كورونا الجديد في العديد من الدول، وفقًا لتوصيات الجهات الصحية المختصة؛ حيث أوضحت الحكومة أن الدخول إلى المملكة يقتصر مؤقتًا على القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، ومملكة البحرين؛ وذلك على المنافذ الجوية في المطارات التالية: مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

اقرأ أيضًا:

«منشآت»: مبادرة الاستثمار الجريء تُلبي احتياجات أصحاب المشاريع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.