جو رايلي

جو رايلي.. إنسانية رائدة أعمال تدعم مريضات السرطان

فازت “جو رايلي”؛ رائدة الأعمال من جنوب ويلز بجائزة Entrepreneur for Good في حفل توزيع جوائز رواد الأعمال البريطانيين، عن منصتها CancerPal التي تدعم العائلة والأصدقاء، وغيرهم ممن تم تشخيص إصابتهم بالسرطان.

وجاءت الجوائز بالشراكة مع Starling Bank؛ حيث تحتفل بالعمل الجاد والقصص الملهمة لرواد الأعمال في المملكة المتحدة، وتم تصميم جائزة Entrepreneur for Good للاحتفاء بالشركات والمؤسسين الذين ينصّب تركيزهم الأساسي على إحداث تأثير إيجابي في العالم، وإحداث تغيير اجتماعي وبيئي، بدلًا من بناء الثروة.

ومن المقرر أن يذهب الفائزون إلى النهائي الوطني لجوائز رواد الأعمال البريطانيين، مع الإعلان عن التاريخ؛ بسبب القيود المفروضة على الأحداث الكبيرة.

ومن جهتها، قالت جو رايلي: “أنا فخورة جدًا بالفوز. إنه يجعل كل العمل الشاق والليالي المتأخرة تستحق الوقت، ومن المثير حقًا أن يدرك الآخرون قيمة ما أفعله”.

وكانت جو رايلي قد أسست تطبيق CancerPal لتقديم المساعدة والدعم التي كانت تبحث عنها، عندما تم تشخيص والدتها بسرطان الثدي الثانوي.

ويعتبر CancerPal متجرًا شاملًا؛ يشارك المعلومات والنصائح العملية. كما يتيح بيع مئات المنتجات؛ لتخفيف الأعراض والآثار الجانبية للعلاج.

جدير بالذكر، أن العالم بأسره يتخذ في شهر أكتوبر من كل عام اللون الوردي شعاره الأساسي؛ وذلك بعد اختياره في عام 1985 ليكون شهر التوعية بسرطان الثدي، علمًا بأن التطبيق على المستوى الدولي بدأ عام 2006.

المصدر: https://www.inyourarea.co.uk/

اقرأ أيضًا:

المنافسة العادلة بين الشركات.. فلسفة الربح الجماعي

ضمان العدالة بين الموظفين.. الطريق لبيئة عمل صحية

جمعية “زهرة” تشارك في مجموعة C20 التابعة للقمة العشرين

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

ريادة أعمال أصحاب الهمم

ريادة أعمال أصحاب الهمم.. قدرة من نوع خاص

ليس من الغريب أن نتحدث عن ريادة أعمال أصحاب الهمم بل إن العكس هو المستنكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.