جون باغانو

جون باغانو ضمن أقوى “3” شخصيات في عالم البناء والتطوير لعام 2020

أعربت شركة البحر الأحمر للتطوير، المُنفذة للمشروع السياحي الأكثر طموحًا في العالم، عن فخرها باختيار رئيسها التنفيذي جون باغانو ضمن المراتب الثلاثة الأولى لأقوى 100 شخصية في عالم البناء الصادرة عن مجلة “كونستركشن ويك” Construction Week لعام 2020.

وقالت الشركة، في تغريدة لها عبر حسابها على “تويتر”، “نفخر بتواجد الرئيس التنفيذي لشركتنا #جون_باغانو في المركز الثالث ضمن قائمة “100” شخصية الأقوى تأثيرًا في عالم البناء الصادرة عن Construction Week للعام 2020؛ إِنْجازٌ آخر يعكس جهود فريقنا لتطوير #مشروع_البحر_الأحمر”.

ويشغل “جون باغانو” منصب الرئيس التنفيذي لمشروع البحر الأحمر منذ يناير عام 2018، ويضطلع بمهمة قيادة الشركة نحو تطوير مشروع البحر الأحمر، وتحويله إلى وجهة سياحية عالمية ومستدامة، مستندًا في ذلك إلى خبراته ومعرفته ‏المتعمقة التي تزيد على 35 عامًا في أعمال التطوير.

وقبل انضمامه إلى شركة البحر الأحمر للتطوير، تقلد “باغانو” منصب رئيس شركة بها مار للتنمية المحدودة (BDMC) ومقرها ناسو في جزر الباهاما؛ حيث أدار فيها عمليات الاستحواذ، والتخطيط الرئيسي، وهيكلة المشاريع، والتمويل، وإدارة الأصول، ثم انتقل إلى مشروع كناري في العاصمة البريطانية لندن، وتولى فيها العديد من المناصب التنفيذية لفترة تزيد على 23 عامًا.

ويحمل باغانو درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة تورنتو في كندا.

اقرأ أيضًا:

الأمانة العامة للجان الضريبية بغرفة الشرقية تبحث حلول النزاع

صندوق التنمية الزراعية يؤجل أقساط 4398 مستفيدًا

شركة أرامكو تعتزم تأجيل إعلان أسعار بيع الخام لشهر يوليو

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر، هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.