جولات تيكني تختتم أولى محطاتها الترويجية لريادة الأعمال

أوصت قمة تيكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال في أولى فعاليتها بجامعة أسيوط، أمس الثلاثاء، بتفعيل الموارد البشرية والاقتصادية في محافظات الصعيد، ومساعدة الشباب المبدعين في الوصول لمنصات التمويل والتواصل مع المستثمرين وصناع القرار للحصول على الدعم لمشروعاتهم، وتفعيل دور التكنولوجيا وريادة الأعمال في حل المشكلات المجتمعية في مجالات الزراعة والطاقة والصناعة وغيرها في المحافظات، وخلق المزيد من فرص العمل للشباب.

وقال طارق القاضي مؤسس قمة تكني إن القمة القادمة ستعقد بمدينة الأسكندرية في سبتمبر القادم، والتي تعد أكبر ملتقى للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في مصر والشرق الأوسط .

شهد اللقاء عدة جلسات منها: ” التحديات التي تواجه ريادة الأعمال في مصر” والتي تستهدف التعريف بريادة الأعمال ، والوقوف على أهم المشكلات التي تواجه ريادة الأعمال كالتمويل والتسويق والقوانين والثقافة وغيرها ،وتبصير الشباب بمنصات التمويل المختلفة.

وشارك في الحوار مي الزيني؛ مدير حاضنة ريادة الأعمال الاجتماعية بنهضة المحروسة ومحمد سلطان؛ كبير خبراء ريادة الأعمال بمشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعاتSEED ، ود. ماجدة محمود علي؛ مدير قطاع التعليم الإلكتروني بجامعة أسيوط ، و أيمن النحاس خبير ريادة الأعمال، وميريت زكي مدير مؤسسة جيزة سيستم ، وأحمد نجم الشريك المؤسس لشركة ” رايح “.

يذكر أن جولات بالصعيد ستشهد ثلاث محطات رئيسة في ثلاثة مدن هي: أسيوط، وسوهاج، وأسوان ، وسيتبعها جولتان في مدن الدلتا والقناة.

كتب-حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.