الجوازات

“جوازات نجران” تُدشن مكتب خدمة المراجعين بالمنطقة

أطلق اللواء الدكتور سليمان بن صالح السليمان؛ مدير جوازات منطقة نجران، أمس الاثنين، مكتب خدمة المراجعين، وذلك بمقر جوازات المنطقة.

وأكد السليمان؛ أنه تم دعم المكتب بكفاءات متميزة من القوى البشرية وتزويده بالتقنيات اللازمة؛ من أجهزة حاسب آلي وطابعات لخدمة الأفراد من المواطنين والمقيمين، لافتًا إلى أنه يمكن للمستفيد الدخول على حسابه في نظام أبشر وتنفيذ أي إجراء يرغب في تنفيذه، وكذلك طباعة الملاحظات التي تواجه المستفيد عند تنفيذه بعض الإجراءات أو طباعة النماذج، موضحًا أن المكتب يستقبل ملاحظات وشكاوى المراجعين وحلها بصفة عاجلة ويرتبط بمدير جوازات المنطقة مباشرة.

وحث المواطنين والمقيمين على الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم في المكتب دون الحاجة لمغادرتهم مبنى الجوازات، سعيًا منها لتقديم جميع الخدمات لهم بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضًا:

خدمة المواعيد الإلكترونية.. أحدث طُرق “الجوازات” لدعم المواطنين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.