جوائز نقدية في مهرجان الكليجا العاشر ببريدة

يواصل مهرجان الكليجا في دورته العاشرة في مدينة بريدة، فعهالياته الداعمة للأسر المنتجة، والتي تتنوع أنشطتها بين: الحرف اليدوية، والمأكولات الشعبية، وغيرها.

ويتضمن المهرجان توزيع جوائز مالية، بالتعاون بين غرفة القصيم، وإدارة المهرجان، وشركة العباقرة راعي الجائزة،بهدف تحفيز المشاركين في المهرجان.

وتشمل الجوائز 7 فروع وهي:أفضل منتج كليجا، وأفضل منتج شعبي، وأفضل حرفي، بالإضافة إلى أفضل منتج حلويات، وأفضل منتج مخبوزات، وأفضل منتج مأكولات حديثة، وأفضل رائد أعمال.

بدوره قال خالد اليحيى؛ المدير التنفيذي للمهرجان، إن المهرجان يُسلط الضوء على خلق كفاءات وطنية مؤهلة، فضلًا عن تطوير الموروث الشعبي.

جدير بالذكر أن المهرجان يضم أكثر من 100 أسرة منتجة، ويتضمن عددًا من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والتدريبية والترفيهية، التي تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع، فضلًا عن عدد من ورش العمل والدورات التدريبية.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.