جوائز كبرى.. “القدية” تستعد للمرحلة الأخيرة من “رالي داكار السعودية”

أعلنت شركة “القدية للاستثمار” عن تقديم جوائز “القدية” الكبرى في المرحلة النهائية من سباق “رالي داكار السعودية 2020″؛ إذ تستعد “القدية”، التي ستصبح عاصمة للترفيه والرياضة والفن في المملكة، لاستضافة الجزء الأخير من “رالي داكار” في آخر عشرين كيلو مترًا من سباق اليوم الأخير لمن استطاعوا إنهاء السباق الرئيسي للرالي.

وستمنح القدية لكل فئة من فئات الرالي الخمس جائزة، وذلك لمن يتمكن من إكمال السباق حول موقعها في أفضل توقيت.

من جهته، قال مايكل رينينجر؛ الرئيس التنفيذي لشركة “القدية للاستثمار”، “نحن لسنا فخورين فحسب باستضافة خط النهاية لهذا السباق الشهير عالميًا، بل نعتز أيضًا بتقديم جوائز القدية الكبرى المميزة للفائزين في الجزء الأخير من هذه المرحلة النهائية، وهذا يعزز التزامنا بأن نكون جزءًا من منظومة رياضة السيارات في المملكة”، مضيفًا “بالنسبة لنا يمثل رالي داكار مجرد البداية؛ حيث بدأنا بإنشاء عاصمة رياضة السيارات في العالم بالقدية”.

ويعبر المتسابقون، في المرحلة الثانية عشرة من السباق، تضاريس وعرة في آخر 100 كيلو متر، والتي تنطلق من مدينة “حرض” شرق العاصمة الرياض إلى غربها في رحلة حماسية ليصلوا إلى خط النهائية أمام جرف القدية المميز، من إجمالي مسافة الرحلة البالغ 7500 كيلو متر.

وسيكون الحفل النهائي لرالي 2020 أمام جرف القدية بعد انتهاء السباق؛ حيث يشهد الجمهور حفلًا موسيقيًا ضخمًا يضم نخبة من المشاهير والفنانين؛ من ضمنهم الفنان حمزة هوساوي الذي سيشدو بأغنية “مليون ميل”، وسيضم الحفل الكثير من المفاجآت، بحضور فنانين يرون أن “رالي داكار” واستضافة القدية له مشاركة عظيمة.

تتمحور كلمات أغنية “مليون ميل” حول العزيمة والإصرار، مثلما كان حال المتسابقين في الرالي، كما تلهم الأغنية الناس وتحفزهم على اتخاذ المبادرة ومواصلة تحقيق أهدافهم وأحلامهم؛ لتكون لديهم قصص يروونها.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.