جمعية “AASBC” تمنح ” العتيبي” درجة مستشار أعمال معتمد

أعلنت جمعية مستشاري الأعمال الصغيرة المعتمدين “AASBC”، عن استيفاء عبد الرحمن بن صالح العتيبي، للمتطلبات والتقييم؛ ليصبح مستشار أعمال معتمد “ASMEC”.

ومن خلال الحصول على الاعتماد، أظهر “العتيبي” المعرفة المطلوبة في جميع الكفاءات الأساسية للشركات الصغيرة واستشارات الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ لمساعدة العملاء بشكل فعال في تحسين العمليات وتحقيق أرباح.

من جهته، قال ريتشارد لوينبرجر، المدير التنفيذي للجمعية: “من خلال التعاقد مع مستشار أعمال معتمد، فإن الشركات تطمئن إلى أنها تعمل مع محترف لديه المعرفة والخبرة لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال تقديم المشورة بشأن زيادة الكفاءة والربحية، حيث يوفر المستشار المعتمد خدمة قيمة للغاية للشركات والمؤسسات التي تسعى لتحقيق النجاح.”

من جانبه، علق “العتيبي” قائلًا: “سعيد بهذا الإنجاز الذي سيساهم في تعزيز قدرتي ومصداقيتي في مواصلة وتوسيع نطاق جهودي في دعم قطاع الأعمال من خلال النشر، التدريب والاستشارات الإدارية”.

الجدير بالذكر بأن رابطة مستشاري الأعمال الصغيرة المعتمدين، توفر خدمة تأهيل واعتماد للأفراد الذين يظهرون الكفاءة في الأعمال التجارية الصغيرة واستشارات الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعتبر AASBC الرابطة العالمية الوحيدة المتخصصة في تأهيل وإصدار الشهادات للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستشارين.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.