جمعية ريادة الأعمال

جمعية ريادة الأعمال تنظم لقائها الشهري

تنظم جمعية ريادة الأعمال، وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، يوم الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري، لقائها الشهري افتراضيًا، والذي يأتي تحت عنوان «دور ريادة الأعمال في دعم المنتج المحلي».

ويتحدث في لقاء جمعية ريادة الأعمال محمد بن عبد العزيز المنصور؛ مؤسس سحابة الإمام (حاضنة أعمال جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامة)، عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام.

يُشار إلى أن جمعية ريادة الأعمال هي جمعية علمية، تعنى بنشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، وهي ثمرة مبادرة أطلقها مجموعة من المتخصصين في جامعة الملك سعود لتكون “الجمعية المرجع العلمي” في مختلف مجالات ريادة الأعمال، والبيئة المهنية والبحثية المساندة لجهود الجامعات والمؤسسات، وأداة تعمل لصالح المجتمع، وتعزيز نشاطات وممارسات ريادة الأعمال، وثقافة الإبداع والإبتكار والتميز في مختلف المستويات المحلية والعالمية.
اقرأ أيضًا:

مجلس الغرف السعودية يعقد 5 ورش عمل افتراضية بالتعاون مع وزارة الاستثمار

صندوق التنمية العقارية يودع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر مارس

غرفة الشرقية تنظم لقاءً حول مهارات علم التسويق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

وفد غرفة الشرقية يزور جمعية إيفاء لرعاية وتأهيل المُعاقين

زار يوم الأحد الموافق 13 يونيو 2021م وفدًا من غرفة الشرقية ورجال أعمال المنطقة، جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.