جمعية البر

«جمعية البر» بالشرقية توفر حافز التعليم والتأهيل لـ 4487 أسرة

وفرت جمعية البر في المنطقة الشرقية، من خلال برامجها، حافز التعليم والتأهيل والعمل لـ 4487 أسرة مستفيدة، ودربت 78 فتاة على صيانة الجوالات، والتسويق والمبيعات بالمحال النسائية، والطبخ وغيرها.

من جهته، قال سمير العفيصان؛ الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية، إن 605 مستفيدين رشحوا من برامج الجمعية في معرض التوظيف السادس الذي نظمته الجمعية مؤخرًا، لافتًا إلى عرض 11 شركة فرصًا وظيفية متوفرة لديها بالمعرض؛ لاستقطاب المستفيدين إليها.

وأفاد العفيصان؛ أن الجمعية تسعى لتأهيل وتدريب أبناء الأسر المستفيدة لتحقيق نجاحهم في سوق العمل وتوفير الفرص الوظيفية لهم، تحقيقًا للتنمية من خلال تأهيلهم للعمل وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم، مشيرًا إلى عمل إدارة التأهيل بالجمعية على تأهيل مستفيديها وتدريبهم على فرص العمل المناسبة لهم، بالتعاون مع الشركات التي يتوفر لديها فرص وظيفية تناسب مستفيدي الجمعية.

جدير بالذكر، أن 500 جهة عمل خاصة وقّعت شراكات توظيف مع الجمعية، تشمل الشركات والمؤسسات والمدارس والمعاهد وغيرها.

 

اقرأ أيضًا:

40 برنامجًا تطويريًا.. جمعية «ود» ومبادرات تنموية للمواطنين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.