جمعية الامتياز التجاري

صناع الفرنشايز يجتمعون على مائدة جمعية الامتياز التجاري

نظمت جمعية الامتياز التجاري السعودية برئاسة المحامي الأستاذ خالد بن أمين يوسف حفل إفطار لمنتسبيها بمناسبة شهر رمضان المبارك بأحد فنادق مدينة جدة.

وقد شارك في حفل الإفطار السادة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية وعدد من المسؤولين وأصحاب العلامات التجارية الوطنية ووكلاء العلامات التجارية الكبرى، بالإضافة إلى خبراء ومستشاري الامتياز التجاري والإعلاميين.

وعلى هامش الحفل ألقى المحامي خالد بن أمين؛ يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية الامتياز التجاري كلمة ترحيب بالضيوف مهنئا قيادتنا الرشيدة وشعب المملكة الكريم بمناسبة شهر رمضان، منوها بأهمية قطاع الامتياز التجاري ومساهمته في الاقتصاد الوطني، تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠، التي أولت هذا القطاع اهتماما كبيرا لما له من دور في تحقيق تنويع الاقتصاد، وخلق فرص العمل وجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف أن سوق الامتياز التجاري في المملكة يشهد نموًا كبيرًا، حيث وصلت العلامات المحلية إلى ما يقرب من ٦٠٠ علامة مانحة، مع توقعات بمضاعفة هذا الرقم خلال السنوات المقبلة مع زيادة الإقبال على الاستثمار في العلامات التجارية؛ بفضل الدعم الحكومي لهذا القطاع المتمثل في نظام الامتياز التجاري الجديد، وما تقدمه وزارة التجارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) من دعم للعلامات الوطنية، وتشجيع هذه العلامات على منح حق الامتياز محليا وإقليميا في دول الخليج العربي ودول العالم المختلفة.

وأوضح “يوسف” أن جمعية الامتياز التجاري هي أول جمعية أهلية رسمية في المملكة معنية بهذا القطاع الحيوي والهام، وتعمل بالتعاون مع وزارة التجارة والجهات المسؤولة والقطاع الخاص من أجل دعم وتعزيز نمو صناعة الامتياز التجاري في المملكة العربية السعودية.

ودعا “يوسف” المهتمين وجميع العاملين في هذا القطاع للانضمام لجمعية الامتياز التجاري، للاستفادة من الأنشطة والخدمات المختلفة .. ويمكن للراغبين الانضمام من خلال الرابط التالي: (هنا).

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة تنظّم ورشة عمل تحضيرية لمؤتمر المدينة للأوقاف

معهد ريادة الأعمال يقدم دورة تدريبية حول «أساسيات دراسة الجدوى»

مركز دعم المنشآت بالخبر يوضح أهمية ومزايا إعداد دراسة الجدوى

غرفة أبها تعقد ورشة عمل بعنوان «حصر المعوقات والتحديات في منصة اعتماد»

الرابطة السعودية لمعهد الابتكار العالمي تطلق أولى لقاءاتها ضمن سلسلة لقاءات خبراء الابتكار

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.