جمعية الامتياز التجاري

جمعية الامتياز التجاري وجمعية الأمير ماجد للتنمية يوقعان اتفاقية للتعاون المشترك

وقعت جمعية الامتيازي التجاري وجمعية الأمير ماجد للتنمية اتفاقية تعاون؛ بهدف تعزيز جمعية الامتياز التجاري تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

‏وقد وقع الاتفاقية من جانب جمعية الامتياز التجاري السعودية، المحامي الأستاذ خالد أمين يوسف؛ مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وعن جمعية الأمير ماجد للتنمية الأستاذة براءة العبدي؛ المدير العام.

‏وقد شهد التوقيع ممثلي الطرفين الأستاذة مشاعل الجدعاني؛ مدير المشاريع، والأستاذ أحمد الاحمدي؛ أخصائي العلاقات والشراكات، الأستاذة رغد رأفت مصلي؛ سكرتيرة جمعية الامتياز التجاري.

وأعرب الأستاذ خالد أمين يوسف؛ رئيس مجلس إدارة جمعية الامتياز التجاري بهذه الاتفاقية التي تعزز التعاون مع جمعية الأمير ماجد باعتبارها إحدى الجمعيات الرائدة في مجالات العمل التنموي، موضحًا أن الاتفاقية تستهدف التعاون المشترك في نشر ثقافة الامتياز التجاري من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج والأنشطة الخاصة بالتوعية بالامتياز التجاري، وتفعيل دور الطرفين في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال الامتياز التجاري.

وأوضح أنّ مذكرة التفاهم تتضمن عدة بنود من بينها: التوعية ونشر ثقافة الامتياز التجاري، وإعداد الأبحاث والدراسات الخاصة بالامتياز التجاري، وتقديم الاستشارات الخاصة بالامتياز التجاري، وإقامة وتنظيم الفعاليات والندوات والمحاضرات وورش العمل في مجال الامتياز التجاري، وتنظيم الدورات التدريبية المتخصصة لرفع المهارات الإدارية والقانونية والفنية في مجال الامتياز التجاري، وفتح آفاق للتعاون مع الجهات المختصة بالامتياز التجاري، وتشكيل فريق عمل مشترك من أجل تفعيل هذه البنود.

ومن جانبها أعربت الأستاذة براءة العبدي؛ المدير العام لجمعية الأمير ماجد للتنمية، عن سعادتها بهذا الاتفاقية مع جمعية الامتياز التجاري كأول جمعية من نوعها في المملكة، موضحة أن الاتفاقية تسعى إلى تعزيز دور الجمعية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتعظيم الشراكات المجتمعية من أجل  تمكين الأفراد خاصة الشباب من ثقافة الامتياز التجاري ومهارات الإدارة والتخطيط والتسويق، لبدء تنفيذ مشاريع اقتصادية واعدة، والحصول على رخصة امتياز تجاري لعلامات تجارية ناجحة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.