جلسة عمل لمناقشة الابتكار في قطاع الطاقة والبتروكيماويات

ناقشت شركة وادي طيبة التابعة لجامعة طيبة بالمدينة المنورة، أمس السبت، مستقبل قطاع البتروكيماويات والطاقة، والفرص المتاحة للعمل في هذا القطاع، وذلك في جلسة بعنوان” الابتكار في قطاع الطاقة والبتروكيماويات”.

وصرح عبد الرحمن العليان؛ الرئيس التنفيذي لوادي طيبة بأن الشركة تسعى لاستحداث وسائل غير تقليدية لدعم رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ من خلال استضافة مجموعة من الشخصيات الاستثمارية ومن رواد ورائدات الأعمال المتميزين، لعرض قصص نجاحهم في ريادة الأعمال والاستثمار.

أضاف العليان أن الهدف الرئيسي للجلسة هو مساعدة رواد الأعمال للتعرف على بعض مصادر الطاقة والفرص الكبيرة في مشتقات النفط والبتروكيماويات، والتعريف بشركة صدارة، والتي تعد واحدة من أكبر مجمع البتروكيماويات في الشرق الأوسط.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.