جدّة تستضيف الدورة الـ 12 لـ “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف”

حقّق “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيمياوية” و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف” نجاحا بارزا على مدى دوراته الـ 11 السابقة بصفتهما الحدث الصناعي الأبرز في المملكة العربية السعودية، الذي يهدف لتوفير منصة تواصلية تجمع أقطاب الصناعة وأصحاب المصالح في مجال الصناعات البتروكيماوية والبلاستيك والطباعة والتغليف. ويعد هذا الحدث الرائد بمثابة الوجهة المفضّلة لبناء العلاقات التجارية ومناقشة أحدث توجهات القطاع الصناعي والفرص المتاحة في المملكة وسائر دول المنطقة، في سبيل مواكبة الطلب المتنامي على أحدث المنتجات والحلول والتقنيات المتطوّرة في المجال.

ولأوّل مرّة في تاريخ الحدث، تعتزم “شركة معارض الرياض المحدودة”، الجهة المنظّمة للحدث، استضافة الدورة الـ 12 من “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيمياوية” و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف” العام المقبل في مدينة جدّة، التي تعد إحدى أهم وجهات المملكة. وتشكّل هذه الخطوة تجسيداً واضحاً لأهمية الحدث فيما يختص بمواكبة الإحتياجات المتنامية والخطط التوسعية الطموحة لقطاع الصناعة في المنطقة الغربية، مدعوماً بسجلٍ حافلٍ من الإنجازات والأداء المتميّز على مدار السنوات الأخيرة.  وتأتي هذه المبادرة في ظل الإحصائيات الأخيرة التي تشير إلى أن المدن الصناعية في المنطقة الغربية تستحوذ على أكثر من 50 في المائة من إنتاج قطاع الصناعات البتروكيماوية والبلاستيك في السوق السعودية، حيث إنّ ثلث الشركات العاملة في المجال تمتلك منشآت محليةً.

ومن المتوقّع أن يسهم “المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيمياوية 2015″ – المعرض التجاري الدولي الـ 12 للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية – و”المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2015” – المعرض التجاري الدولي الـ 12 لتقنيات الطباعة والتغليف – المقرّر انعقادهما في الفترة بين 10-12 جمادى الأول  1436هـ الموافق 1 – 3 مارس المقبل في مركز جدّة للمنتديات والفعاليات، في تسليط الضوء على الطفرة الصناعية والتجارية اللافتة التي تشهدها مدن المنطقة الغربية السعودية في هذا المجال.

كما يواصل الحدث الرائد، المعتمد من قبل “الاتّحاد الدولي لصناعة المعارض”، لعب دوره الريادي والفعّال في تلبية إحتياجات ومتطلّبات القطاعات الصناعية الحيوية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

واستقطب المعرضان في الدورة الـ11 التي أقيمت مطلع العام الجاري، أكثر من 520 عارضاً من 26 دولة حول العالم، استعرضوا خلالها أحدث المنتجات والحلول المبتكرة. كما شهد الحدث إقبالاً دولياً لافتاً تمثل بمشاركة عشرة أجنحة وطنية، وذلك إلى جانب أكثر من 20,000 زائر.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تطوير مصر” تطلق الجولة الرابعة من مسابقتها للابتكار

أطلقت شركة تطوير مصر-إحدى كبرى الشركات العقارية الرائدة- الجولة الرابعة من “مسابقة تطوير مصر للابتكار”؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.