جمعية رأس المال الجريء

“جدا” وجمعية رأس المال الجريء توقعان اتفاقية تعاون بدعم “منشآت”

بدعم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“، وقعت شركة صندوق الصناديق “جدا” وجمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية لدعم منظومة الاستثمار الجريء والملكية الخاصة.

ووقع من الطرفان، عادل العتيق؛ الرئيس التنفيذي لـ”جدا”، وأسامة عشري؛ الرئيس التنفيذي لجمعية رأس المال الجريء، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة عبد الرحمن طرابزوني.

ووفقًا لاتفاقية التعاون، سيعمل الطرفان على تبادل الخبرات للمساهمة في دعم وتطوير قطاع رأس المال الجريء والملكية الخاصة والمشاركة في تطوير البرامج التدريبية لرفع مستوى المهنية والاحترافية بالقطاع بالإضافة إلى التعاون في المجالات البحثية والدراسات.

تعليقًا على ذلك، أكد المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن هذه الاتفاقية ستساهم بشكل رئيسي في تعزيز نمو قطاع رأس المال الجريء والملكية الخاصة في المملكة العربية السعودية، وهو ما تهدف إليه رؤية 2030 وذلك لتعزيز جاذبية السوق السعودي للاستثمار.

وعبّر الأستاذ عادل العتيق؛ الرئيس التنفيذي لـ “جدا”، عن سعادته بتوقيع مذكرة التعاون؛ حيث قال: “تستثمر «جدا» في صناديق رأس المال الجريء والملكية الخاصة والتي تستهدف السوق السعودي بما يتّسق مع الممارسات العالمية في إدارة الصناديق، الأمر الذي يتفق مع أهداف وتوجهات جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة؛ حيث سنتعاون في مجالات متعددة من ضمنها المجالات البحثية والدراسات، والتعاون في تصميم البرامج وجلسات النقاش والفعاليات الدورية، كما ستساهم “جدا” في دعم الجمعية كشريك استراتيجي لتحقيق الأهداف المشتركة.”

وأشار المهندس عبدالرحمن طرابزوني؛ سعادة رئيس مجلس ادارة جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة، إلى أهمية هذه الشراكة النوعية مع شركة صندوق الصناديق (جدا)؛ حيث سيسعى الطرفان الى تنفيذ برامج مشتركة تعزز وتقنن النمو الملحوظ لمنظومة الاستثمار الجريء والملكية الخاصة في المملكة.

وذكر المهندس أسامة عشري؛ الرئيس التنفيذي المكلف للجمعية، أن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة صندوق الصناديق (جدا) يأتي ضمن أحد أهداف الجمعية في تعزيز الشراكات الفاعلة لتطوير وتنفيذ البرامج والمبادرات وذلك لتمكين ودفع عجلة تنمية منظومة الاستثمار الجريء والملكية الخاصة في المملكة. كما اشار الى اهمية هذه الاتفاقية مع جدا كأحد أبرز الجهات في القطاع.

اقرأ أيضًا:

مدير عام “هدف” ومعالي رئيس جامعة تبوك يدشنان مكتب توظيف طلاب الجامعة

صور| وزارة الشؤون البلدية والقروية تدشن برنامج تصنيف مقدمي خدمات المدن

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية مع وزارة الإسكان

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.