جداف

جداف تورد أكثر من مليوني منتج على مستوى المملكة

تمكنت شركة جداف من تحقيق نسبة توريد عالية خلال العام الجاري؛ حيث تجاوزت مليوني منتج وُزِعت على أكبر الموزعين حول المملكة العربية السعودية، إذ تضمنت عددًا كبيرًا من شركات الإلكترونيات والإكسسوارات مثل: راف باور، وجي بي إل، وبيلكن.

وشكّلت شركة راف باور النسبة الأعلى من منتجات هذا العام؛ لما تقدمه من جودة عالية في منتجاتها الموثوقة والمعتمدة ابتداءً من الشواحن المتنقلة إلى شواحن السيارات والشواحن اللاسلكية وتوصيلات الكهرباء الآمنة. كما حققت تطورًا ملحوظًا خلال مسيرتها منذ عام 2011 حتى الآن، وحصدت عددًا كبيرًا من الجوائز، كما تحظى بإقبالٍ عالٍ من العملاء في جميع أنحاء العالم.

من جهتها، تعد جداف الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات وإكسسوارات الهواتف المتنقلة في المملكة وأكبر وكيل معتمد لأكبر الشركات العالمية للهواتف الذكية وملحقاتها منذ أكثر من 21 سنة، كما حصلت خلال مسيرتها على عدد من الجوائز العالمية؛ حيث حققت المركز الأول كأكبر وكيل على مستوى الشرق الأوسط والمركز الرابع على مستوى العالم.

وتعتبر جدّاف المورد لأكثر من 300 موزّع في المملكة يتصدرها مكتبة جرير، والشركة الموحدة للإلكترونيات “إكسترا”، وفيرجن ميجا ستور.

جدير بالذكر، أن الأهداف التي وضعتها شركة جداف ليست محصورة على توريد المنتجات، بل حرصت على توفير أفضلها وأكثرها جودة وأمانًا، كما حرصت دائمًا على تفعيل المشاركة المجتمعية؛ لما يتناسب مع أهدافها وقيمها في التأثير على جودة حياة المواطن في المملكة وترك بصمة إيجابية في المجتمع.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.