جامعة وغرفة نجران تطلقان دورة مهارات القيادة الإدارية

جامعة وغرفة نجران تطلقان دورة مهارات القيادة الإدارية

أطلقت جامعة نجران، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، دورة مهارات القيادة الإدارية، وهي مجتمعية مجانية حضرها 255 متدربة، في مقر المعهد الصناعي الثانوي بمدينة نجران.

وتضمنت دورة مهارات القيادة الإدارية عددًا من المحاور؛ منها مفهوم القيادة، الفرق بين الإدارة والقيادة، أهميتها والعناصر المؤثرة بها وأنماطها ونظرياتها، مواصفات القائد الناجح، الدراسات الأساسية المعاصرة، المدير الفعال، وتطبيق عملي في نهاية الدورة.

واستهدفت دورة مهارات القيادة الإدارية السيدات، وذلك في إطار برامج التعاون المشترك بين الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والقطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة؛ لتقديم الخدمات المجتمعية الرامية إلى تنمية وتطوير مهارات الأفراد؛ من خلال التدريب والتأهيل.

 

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات ملتقى الإدراج 24 نوفمبر الجاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.