التسويق الإلكتروني

جامعة نجران تُعلن بدء استقبال طلبات التسجيل ببرامج الماجستير

أعلنت جامعة نجران عن فتح باب استقبال طلبات التسجيل في عدد من برامج الماجستير، وذلك بدءًا من غدٍ الثلاثاء 21 يناير الجاري ويستمر على مدار عشرة أيام.

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور محمد بن مفرح عسيري؛ عميد الدراسات العليا بجامعة نجران، أن القبول في برامج الماجستير بالتربية الخاصة في «مسارات صعوبات التعلم، المناهج وطرق التدريس، الحديث وعلومه، الفقه” يكون للبنين والبنات.

وأضاف: كما تم تخصيص برامج “الرياضيات، رياض الأطفال، اللغة الإنجليزية التطبيقية” للبنات فقط، وخُصص برنامج «فيزياء المواد المتقدمة» للبنين فقط.

وأكد «عسيري» أن عملية التسجيل في برامج الماجستير ستكون متاحة على موقع الجامعة الإلكتروني، داعيًا المسجلين إلى مراجعة الكليات ومتابعة مواقعها الإلكترونية للاطلاع على المرشحين للاختبارات والمقابلات الشخصية، وإنهاء إجراءات القبول المبدئي.

اقرأ أيضًا:

بدء استقبال طلبات التقديم للوظائف الأكاديمية بـ«جامعة نجران»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.