جامعة نجران

جامعة نجران تفتتح الملتقى الأول للفرص الاستثمارية

شهد الدكتور فلاح بن فرج السبيعي؛ رئيس جامعة نجران، افتتاح الملتقى الأول للفرص الاستثمارية بالمدينة الجامعية 2020، بمشاركة عدد من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين والجهات المعنية.

وحرص السبيعي على إلقاء كلمة أوضح من خلالها مواصلة جامعة نجران مدّ جسور التعاون مع المجتمع، وتهيئة جميع إمكاناتها لخدمة الوطن.

وأكد على تنظيم جامعة نجران للكثير من الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وتنفيذ العديد من الدورات التدريبية التطويرية لأبناء وفتيات المنطقة، موضحًا أن ذلك يأتي حرصًا على تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع والعمل على التدريب والتطوير، بما يسهم في تنمية مهاراتهم وتثقيفهم.

وأوضح أن الجامعة انطلقت إلى مرحلة جديدة وتحول شامل في جميع المجالات؛ وذلك وفق خطط وأهداف عملت على رسمها؛ تماشيًا مع نظام الجامعات الجديد الذي ينص على إشراك القطاع الخاص في التنمية ما سيسهم في تطوير الجامعة ومضاعفة إمكاناتها.

اقرأ أيضًا:

جمعية الكشافة تنظم أمسية تدريبية عن ريادة الأعمال

5 خطوات للتقديم على وظائف برنامج العمل عن بعد

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية توفر عددًا من الوظائف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.