التسويق الإلكتروني

جامعة نجران تعقد دورة تدريبية بعنوان «التسويق الإلكتروني»

عقدت جامعة نجران ممثلة بكلية العلوم والآداب شطر الطالبات، أمس الاثنين دورة تدريبية تحت عنوان «التسويق الالكتروني»، قدمتها الدكتور تيسير النجار؛ وذلك بمقر الكلية بمنطقة نجران.

وأوضحت كلية العلوم والآداب شطر الطالبات، أن دورة «التسويق الالكتروني»، استهدفت نحو أكثر من 35 خريجة من مختلف أقسام الكلية؛ لتعريفهن بالتسويق الإلكتروني، وأهم مقوماته، و كيفية تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة في إدارة عمليات التسويق الإلكتروني.

وتناولت الدورة، طرق وأدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني وكيفية استخدامها في تسويق السلع والخدمات، إضافة إلى طرق عمل خطة تسويقية تتناسب مع المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائك، والتعرف علي كيفية حل المشاكل التي تعترض عملية التسويق وكيفية إيجاد البدائل، وفتح أسواق جديدة محلية ودولية لتصدير المنتجات للخارج.

جدير بالذكر، أن جامعة نجران تسعى للوصول بالبرامج الأكاديمية إلى المستوى العالمي في إطار القيم الإسلامية، تعزيز واستثمار مرافق وتجهيزات الجامعة واستخدام التقنيات الحديثة، تطوير الأنظمة المالية والإدارية وفقاً لمعايير الجودة الشاملة، تأمين مستقبل مهني واعد للخريجين.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. انطلاق دورة «مؤشرات قياس الأداء» بغرفة القصيم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.