جامعة طيبة تُوفّر وظائف للطلاب براتب 10000 ريال

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، توفر 125 وظيفة موسمية لطلاب جامعة طيبة؛ للعمل في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز؛ بالمدينة المنورة بمكافأة مقطوعة بمبلغ 10000 ريال، خلال فترة التدريب والعمل والتي تستمر لمدة 60 يومًا لطلاب جامعة طيبة خلال موسم حج 1440ه .

واشترطت هيئة الجمارك، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، الطالب منتظمًا، أن تكون الساعات المكتسبة 50 فما فوق، أن يكون معدّله التراكمي ” جيد جدًا “، أن يكون لديه إلمام باللغة الإنجليزية تحدثًا، أن يجتاز المقابلة الشخصية التي ستُجرى له من قبل المختصين في الهيئة العامة للجمارك، أن يكون موافقًا على نظام العمل بالمناوبات على مدار الساعة حسب ما تقضيه حاجة العمل .

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1440/08/10ه .

وبعد ذلك، يتم تسجيل الدخول من خلال إيميل الطالب الرسمي، إدخال رقم الجوال، إرفاق إفادة بحالة الطالب مع شهادة في اللغة الإنجليزية إن وجدت PDF، الموافقة على الإقرار، ثم الضغط على زر تقديم .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.