ملتقى الابتعاث الأول

جامعة جدة تنظم ملتقى الابتعاث الأول.. السبت المقبل

تستعد جامعة جدة ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، لتنظيم ملتقى الابتعاث الأول ، في قاعة الجوهرة بالفيصلية، يوم السبت المقبل الموافق 26 من أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة أكثر من 25 جامعة عالمية.

من جهته، أكد الدكتور عبيد آل مظف؛ وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أن الملتقى الذي يقام على مدار يومين، يأتي انطلاقًا من دور الجامعة واهتمامها بإعداد كوادرها المستقبلية.

وأضاف أن ملتقى الابتعاث الأول يسعى إلى تعزيز وتفعيل سبل الشراكة والتعاون الأكاديمي بين جامعة جدة، وممثلي هذه الجامعات في مختلف المجالات العلمية والبحثية والثقافية، إضافة إلى تفعيل برامج الإشراف المشترك في برامج الدراسات العليا، وكل ما يحقق الأهداف التعليمية المواكبة لرؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تقديم فرص القبول من الجامعات العالمية للمعيدين والمحاضرين بالجامعة من الجنسين، وتقديم الدعم الأكاديمي؛ من أجل تسهيل الابتعاث الخارجي، إلى جانب إتاحة الفرصة لاجتماع قيادات الجامعة مع وفود الجامعات المشاركة وبحث سبل ومجالات التعاون الأكاديمي والبحثي.

اقرأ أيضًا:

الشؤون الإسلامية تعلن نتائج القبول المبدئي لعدد من الوظائف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.