جامعة جدة تعلن عن وظائف للحاصلين على درجة الماجستير

أعلنت جامعة جدة، عن توفر 3 وظائف للمحاضرين الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير في تخصصات الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وهندسة البرمجيات، وذلك في إطار توجهات الجامعة المستقبلية وما استحدثته من تخصصات حديثة تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

واشترطت الجامعة في المتقدم على هذه الوظائف أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة الماجستير في التخصصات المذكورة من جامعة أو كلية حاسوبية معترف بها وليست من كلية تربوية إدارية، وألا يقل تقديره عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمره 35 عامًا، إلى جانب حصول المتقدم على درجة التوفل أو STEP – IELTS، واجتياز المقابلة الشخصية. ودعت الجامعة المتقدمين إلى إرسال الطلبات إلكترونيًا على مدى خمسة أيام بدءًا من يوم الأحد القادم عبر البريد الإلكتروني fcit@uj.edu.sa.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.