جامعة جدة

جامعة جدة تدشن حملة البرنامج التدريبي لتوطين الوظائف

أطلق الدكتور عدنان بن سالم الحميدان؛ مدير جامعة جدة ، الحملة الإعلامية للمرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لتوطين الوظائف “توطين 2” وجائزة “نقدر” لتوطين الوظائف.

شهد تدشين الحملة كل من عبدالله بن أحمد آل طاوي؛ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، ووليد بن غازي بافقيه؛ مدير عام فرع وزارة الإعلام بالمنطقة، إضافة إلى عدد من المسؤولين، وممثلي الجهات الحكومية، والقطاع الخاص.

وتشمل الحملة العديد من الفعاليات التنافسية؛ إيمانًا من جامعة جدة بأهمية دور الشباب كونهم القوة الحقيقية لتحقيق رؤية المملكة 2030.

من جهته، أوضح عدنان بن سالم الحميدان؛ مدير جامعة جدة دور الجامعة في دعم مثل هذه المنافسات الشبابية ذات القيمة المضافة على مستقبل هذا الجيل الوظيفي؛ لكي يسهم في دعم التنمية الوطنية.

وأشاد بما تقوم عليه فكرة جائزة “نقدر” لتوطين الوظائف على مجموعة من المسابقات التفاعلية والتحفيزية لعدد من المسارات المهنية المختلفة وفق آلية تنظيمية ودليل إجراءات يشارك في تنفيذها لجان متخصصة ووفق معايير واضحة لقياس مؤشرات الفعالية والتأثير.

اقرأ أيضًا:

غدًا الاثنين.. أمانة الأحساء تشارك باجتماع كانازاوا اليابانية

ورشة عمل حول تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالدمام الثلاثاء المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.