الابتكار وريادة الأعمال

جامعة جازان تُعلن مشاركتها في منتدى المحاسبين السعودي «ساف»

أعلنت جامعة جازان، اليوم الاثنين، عن مشاركتها في النسخة الأولى من منتدى المحاسبين السعودي «ساف»، الذي تنظمه الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، على هامش اجتماعات مجموعة العشرين، تحت شعار  «مهنة المحاسبة والمراجعة.. طموحات المستقبل»، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وفي هذا السياق، أوضح موسى محرق؛ المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالجامعة، أن منتدى المحاسبين السعودي «ساف»، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، سيشهد توقيع اتفاقية بين الجامعة والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين؛ لتحقيق تعاون مثمر وبنّاء بينهما في مجالات التعليم والتدريب والتطوير.

ومن المقرر أن يحضر مراسم توقيع الاتفاقية، الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، والدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، والدكتور مرعي القحطاني؛ مدير جامعة جازان.

من جهته، أكد الدكتور محمد بن جابر الفيفي؛ رئيس قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال، أن مشاركة الجامعة بجناح في المنتدي تهدف لتعزيز دور طلبة الكلية في مجال التعريف بالبرامج والورش التدريبية التي يوفرها وينظمها القسم من خلال وفد طلابي وأكاديمي.

ولفت إلى أن جناح الجامعة سيتضمن عرضًا تاريخيًا بنشأة قسم المحاسبة ودوره في الدفع بمخرجات وطنية في مجال المحاسبة والتعريف بآخر مستجدات النظام المحاسبي والتفاعل مع التطورات العالمية الحديثة.

اقرأ أيضًا:

«العامة للحبوب» تُنهي ترسية استيراد 900 ألف طن شعير علفي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.