جامعة جازان

جامعة جازان تنظم محاضرة عن دور الحوار المجتمعي

استضافت جامعة جازان ممثلة بالكلية الجامعية بالعارضة، اليوم الخميس الموافق السابع من نوفمبر الجاري، محاضرة بعنوان “الحوار المجتمعي ودوره في تعزيز التوعية الفكرية”.

وشهد محاضرة الحوار المجتمعي ودوره في تعزيز التوعية الفكرية، كل من ميسون شتيفي؛ عميدة الكلية، ووكيلتها، إلى جانب رئيسات الأقسام وعضوات هيئة التدريس، وشارك فيها أكثر من 60 طالبة من مختلف الاقسام.

قدّمت المحاضرة الدكتورة زكرية بنت أحمد زكري؛ وكيلة شطر الطالبات بكلية الشريعة والقانون، موضحة أهمية ترسيخ قيم الحوار ومفاهيمه، وتعزيز الانسجام بين شرائح المجتمع؛ وبخاصة الطالبات، والعمل على توظيف طاقاتهن بشكل إيجابي من خلال التأكيد على قيم الوسطية، والاعتدال، من أجل إيجاد منظومة فكرية سليمة.

على جانب آخر، أعلن معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالتعاون مع مكتب الخبراء للاستشارات والدراسات القانونية والتدريب، عن إقامة دورة عن صياغة العقود.

ومن المقرر أن يناقش المدرب عمر الخولي، دورة “صياغة العقود”، في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجاري، علمًا بأن جامعة جازان أكدت على وجود خصمًا خاصًا للطلبة.

الجدير بالذكر أن وحدة علاقات الخريجين والتوظيف بعمادة شؤون الطلاب دعت طلبة الجامعة إلى التسجيل في مبادرة التدريب المجتمعي “أتقن” في مرحلته الخامسة، والذي تقدّمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك أمس الأربعاء الموافق السادس من نوفمبر الجاري؛ حيث يمكن التسجيل ومعرفة المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي: https://ctc.tvtc.gov.sa/#presentation

اقرأ أيضًا:

المعهد الصناعي الثانوي بتيماء يفتح باب التسجيل للفصل التدريبي الثاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

"سكني"

“سكني” يضيف 6 مخططات سكنية جديدة في 4 مناطق بالمملكة

أعلن برنامج “سكني” ؛ التابع لوزارة الإسكان السعودية عن إضافة 6 مخططات سكنية جديدة موزعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.