جامعة جازان

جامعة جازان تعلن مواعيد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التأهيلية

أعلنت جامعة جازان، عن مواعيد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التأهيلية “برسوم دراسية” للعام 1443هـ، على أن ينتهي التسجيل 30 يوليو الجاري.

ويتم إعلان الترشيح المبدئي لجميع الطلاب والطالبات 2 أغسطس المقبل، على أن يكون آخر موعد لتأكيد الموافقة على خيارات الترشح المبدئي 4 من الشهر ذاته.

وسيتم، خلال يوم الجمعة 6 أغسطس، الإعلان النهائي للقبول، ومن ثم الحصول على الرقم الجامعي.

على صعيد آخر، نظمت جامعة جازان، حفل معايدة منسوبي الجامعة، وذلك في بهو كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة.

وبهذه المناسبة، قدّم مرعي بن حسين القحطاني؛ رئيس جامعة جازان، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام 1442هـ، والذي يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله، وما استحدث من أنظمة تقنية سهلّت على ضيوف الرحمن الحج.

وأشاد بالنجاح الذي حققته الجامعة خلال عملية قبول الطلبة لهذا العام، وكذلك استمرارية العمل في مركز لقاحات كورنا طيلة فترة الإجازة.

وتضمن اللقاء عددًا من المداخلات؛ حيث تحدث الدكتور علي هندي؛ عميد التطوير الأكاديمي عن خطط ومنجزات الجامعة في الاعتماد البرامجي، فيما تطرق الدكتور علي المالكي؛ المشرف على الإدارة العامة للمشاريع، إلى ما يتم تنفيذه من مشاريع وبنية تحتية.

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور مدني آل عيسى؛ المشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي، إلى جهود مركز لقاحات كورونا في التحصين ضد فيروس كورونا.

وفي نهاية اللقاء، كرّم رئيس جامعة جازان، المهندس محمد الحكمي؛ المشرف السابق على الإدارة العامة للمشاريع، والفريق الإعلامي الذي أشرف على تنفيذ خطة القبول لهذا العام.

اقرأ أيضًا:

“الموارد البشرية” توقع مذكرة تفاهم مع البنك المركزي السعودي

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونيًا

فيديو| البنك الأهلي السعودي يستعرض الخدمات التمويلية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع جامعة دار العلوم لدعم تأهيل وتوظيف الطلاب

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وجامعة دار العلوم مذكرة تعاون، لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.