جامعة جازان

جامعة جازان تعقد لقاءً للتوظيف عن بُعد لخريجي التخصصات الصحية

يعقد مركز علاقات الخريجين والتوظيف بعمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية (هدف)، يوم الأحد الموافق 21 يونيو، لقاءً عن بُعد لخريجي عدد من التخصصات الصحية.

من جهته، قال الدكتور عثمان بن موسى حكمي؛ عميد شؤون الطلاب، إن اللقاء سيتضمن إجراء المقابلات الشخصية لخريجي تخصصات “الوبائيات، وصحة البيئة، والتمريض، والأحياء”، ممن حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، وأن اختيار المرشّحين سيكون بناء على الكفاءة والمقاعد المتاحة.

وأكد على أهمية مثل هذه اللقاءات بتثقيف الخريج وتأهيله للانخراط في سوق العمل، موضحًا أنه يعد أول برامج المركز بعد صدور الموافقة على إنشائه من الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ معالي رئيس الجامعة؛ بهدف جمع بيانات الخريجين والخريجات، وتقديم الإرشاد المهني للطلبة، ومساعدة الطلبة بالبحث عن الفرص الوظيفية الوظائف.

اقرأ أيضًا:

أكاديمية الحوار للتدريب تعلن عن عدد من البرامج عن بُعد

برنامج حساب المواطن يؤكد: “التسجيل موقوف”

شركة الاتصالات السعودية توفر عددًا من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء عن مجال الاستشارات الإدارية

ينظم مركز دلني للأعمال، يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، لقاءً بعنوان “الأعمال في مجال الاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.