جامعة جازان تطلق مبادرة “السعودية تبرمج”

افتتح وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان بن حسن الحازمي، اليوم الخميس، مبادرة “السعودية تبرمج”، بالشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية (مسك الخيرية)، وذلك وفقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 لرفع ترتيب المملكة عالميًا في مجال “البرمجة”.

ودشن الدكتور الحازمي، المعرض المصاحب الذي ضم عروضًا تقنية كالطابعات الثلاثية الأبعاد، ونظارات الواقع الافتراضي، والربوتات، إلى جانب العديد من الابتكارات.

وألقى الحازمي كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة، تحدث فيها عن امتلاك الشباب السعودي الإدراك والمعرفة في عالم التقنية، مستشهدًا بحضورهم وقوتهم في منصات التواصل الاجتماعي وقدرتهم على صناعة الفرق والنهوض باقتصاد المعرفة الذي هو أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.