جامعة جازان

جامعة جازان تطلق برنامج تطوير الأداء القيادي

أطلق الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ رئيس جامعة جازان، يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر، برنامج جامعة جازان لتطوير الأداء القيادي الذي تنظمه وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال على مسرح كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات.

يهدف برنامج جامعة جازان لتطوير الأداء القيادي، إلى تطوير مهارات القائد عبر منهجية معتمدة، وبناء منظومة لتوصيف وتطوير وتتبع أداء القيادات، ورفع إنتاجية الجامعة، بالإضافة إلى تعزيز الممارسات المؤسسية في تدريب القيادات.

وأوضح القحطاني، أن برنامج الجامعة لتطوير الأداء القيادي يتضمن ثلاث مبادرات «القيادة الأكاديمية، والقيادة الإدارية، وتطوير قيادات المنطقة»، بالإضافة إلى تأسيس «وحدة قادة المستقبل» التي تأتي جميعها انطلاقًا من حرص الجامعة على التركيز على تطوير القيادات في الجانبين الأكاديمي والإداري.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.