جامعة تبوك تُعلن بدء قبول طلبات العام الدراسي الجديد

أعلنت جامعة تبوك، عن بدء قبول دفعة جديدة من الطلبة المستجدين للعام الدراسي الجديد لعام 1441 هجريًا، تحت إشراف المدير عبد الله بن مفرح الذيابي عبر بوابة القبول لجميع الكليات.

وأوضحت الجامعة، أن طلبات القبول يتم استقبالها من خلال بوابة القبول، اليوم الأحد، في جميع الكليات، بالتزامن مع إجراءات تسهيل آلية القبول وشروطها؛ حيث من المقرر أن يتم إغلاق بوابة قبول الجامعة في 29 شوال 1440هـ، ويستمر فرز الطلبات حتى يوم 18 ذي القعدة 1440هـ.

وأكدت جامعة تبوك أن فترة الانسحاب من الكليات تبدأ في 8 ذي القعدة 1440هـ، وتستمر حتى 4 ذي الحجة 1440هـ، على أن تبدأ الدراسة للفصل الأول في 2 محرم 1441هـ.

ولفتت إلى أن مركز اللغة الإنجليزية، سينفذ برنامج اختبار IELTS بالتعاون مع وزارة التعليم؛ وذلك لمدة أربعة أسابيع بدءًا من 4 ذي القعدة لعام 1440هـ.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.