جامعة تبوك

جامعة تبوك تعلن عن وظائف أكاديمية بدرجة “أستاذ مساعد”

أعلنت جامعة تبوك عن توفر وظائف أكاديمية بدرجة (أستاذ مساعد )، يمكن التقديم عليها في الفترة ابتداءً من 22 /12/ 1442هـ حتى 29 /12/ 1442هـ، وذلك من خلال الدخول على موقع الجامعة الرئيسي، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

على جانب آخر، كشفت جامعة تبوك، عن نتائج القبول للعام الجامعي المقبل 1443هـ للطلاب والطالبات بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط في مختلف التخصصات بكليات الجامعة بمدينة تبوك والمحافظات التابعة للمنطقة، وذلك بعد إجراء الفرز الآلي وفق معايير القبول وعدد المقاعد وترتيب الرغبات.

من جهته، قال الدكتور زيد بصفر؛ عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك، إن جميع عمليات القبول والفرز والترشيح تمت بشكل إلكتروني ولا يوجد أي تقديم لمعاملات ورقية، مبينًا أن المرشح للقبول عليه الدخول للبوابة الإلكترونية والاطلاع على التخصص الذي تم ترشيحه عليه، وتأكيد قبوله على الرغبة المرشح عليها.

ولفت إلى أن من أّكد قبوله وصدر له رقم جامعي يمكنه تعديل رغبة القبول إن رغب عبر البوابة الأكاديمية وفقًا للمقاعد الشاغرة والنسبة الموزونة والمكافئة، مضيفًا أنه يمكن رفض رغبة القبول لمن لا يرغب في الدراسة بجامعة تبوك أو الانسحاب نهائيًا لمن تم قبوله بالجامعة.

وأكد أنه لا يحق له المطالبة بالمقعد مرة أخرى، لافتًا إلى أن آخر موعد لتأكيد القبول الأحد 1442/12/29هـ.

اقرأ أيضًا:

الطيران المدني تقر تحديثًا لإجراءات سفر المواطنين إلى الخارج

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

ميناء الملك عبدالله يحصل على لقب أسرع الموانئ نموًا في الشرق الأوسط

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع جامعة دار العلوم لدعم تأهيل وتوظيف الطلاب

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وجامعة دار العلوم مذكرة تعاون، لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.