جامعة بيشة

جامعة بيشة تفتح خدمة تغيير القبول الإلكتروني

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة أنه تم فتح خدمة تغيير القبول الإلكتروني لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، لمدة 48 ساعة؛ حيث دعت الراغبين بتغيير تخصصاتهم إلى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــــا).

على جانب آخر، أقامت جامعة بيشة، الاثنين 26 يوليو الجاري، لقاءً للمعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في صالة الاستقبال الرئيسية، بمشاركة وكلاء الجامعة والعمداء، ومنسوبي الجامعة عن بعد عبر الوسائط الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، رفع محمد بن محسن صفحي؛ رئيس جامعة بيشة، التهاني إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى نجاح موسم الحج لهذا العام، وما يحظى به حجاج بيت الله من رعاية واهتمام كبير من القيادة الرشيدة.

وأشاد “صفحي” بما بذلته الجامعة ومنسوبوها من جهود في إطار الحملة الوطنية للتحصين ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)؛ بهدف توسيع نطاق الحصانة المجتمعية، وتفاني العاملين بمركز الخدمات الطبية الجامعي في خدمة أفراد المجتمع بتقديم اللقاحات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا:

وزارة الصحة تعمل على التوسع في إتاحة مواعيد تلقي لقاح كورونا

منصة “أبشر” تكشف شروط إصدار نصريح السفر للزوجة

ماجد الحقيل: نجاح موسم الحج نتيجة لتكامل جهود الجهات الحكومية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.