جامعة الملك فيصل

جامعة الملك فيصل تنظّم «أسبوع المهنة»

تنظّم جامعة الملك فيصل، خلال الفترة من الأحد 24 أكتوبر الجاري إلى وحتى الخميس 28 من الشهر ذاته، فعالية أسبوع المهنة، وذلك تحت شعار «مستقبل مهني واعد».

وتأتي فعالية أسبوع المهنة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود؛ محافظ الأحساء.

ويهدف أسبوع المهنة إلى تسليح الخريجين بالمهارة، والمعرفة، والمهنية، ومنها المقابلات الافتراضية، والدورات التدريبية، والندوات الحوارية الممتدة خلال الأسبوع.

ويسعى كذلك إلى تعريف الطلبة والخريجين الباحثين عن عمل بمجالات التوظيف والفرص التدريبية المقدمة من الشركات المشاركة بالمعرض.

ويتضمن أسبوع المهنة، الذي تنظمه جامعة الملك فيصل، معرضًا متنوعًا يضم أكثر من 50 شركة مشاركة، إلى جانب تقديم دورات تدريبية، ولقاءات حوارية مقدمة من مدربين متخصصين في مجالات مهنية مختلفة.

يُشار إلى أن جامعة الملك فيصل تسعى لأن تكون محركًا تنمويًا وشريك معرفة رئيسي في دعم القطاعات الحيوية محليًا وإقليميًا؛ من خلال تقديم تعليم منتمٍ للمستقبل، وبحوث محفزة للتنمية والتغيير، وشراكة مجتمعية محققة للإثراء المتبادل، وتنمية أعمال مستدامة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.