إدارة التغيير

جامعة الملك فيصل تنظم برنامجًا تدريبيًا حول «إدارة التغيير»

نظمت جامعة الملك فيصل، ممثلة في عمادة التطوير وضمان الجودة، أمس، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «إدارة التغيير وأهميتها لإنجاح المبادرات والمشاريع»، بحضور الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي؛ مدير جامعة الملك فيصل، وعدد من وكلاء وعمداء الجامعة، وذلك بمقر الجامعة الرئيسي في الهفوف.

وأوضحت عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة أن البرنامج «إدارة التغيير وأهميتها لإنجاح المبادرات والمشاريع» يأتي ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية وما تضمنته من مشاريع خاصة إزاء تنمية قياداتها الأكاديمية.

وتناول البرنامج التدريبي عددًا من الموضوعات المهمة التي تتعلق بإدارة التغيير؛ منها أهمية تطوير المبادرات والمشاريع في إجراءات العمل، الأنظمة في الهيكل المؤسسي ومهام العمل.

واستعرض أحدث المنهجيات العالمية في إدارة التغيير وأفضل الممارسات في العمليات والأدوات والأساليب التي تُساعد في الإدارة الفعالة للتغيير؛ للمساهة في إنجاح المشاريع.

اقرأ أيضًا:

إلغاء أحد أكبر مؤتمرات صناعة النحاس في العالم بسبب فيروس كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.