جامعة الملك فيصل تطرح وظائف شاغرة بنظام العقود المؤقتة

أعلنت جامعة الملك فيصل، ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، عن توافر وظائف شاغرة للمواطنين والمواطنات بنظام العقود المؤقتة.

وتشمل الوظائف المُعلنة “مهندس معماري، مهندسة معمارية للإناث، مهندس ميكانيكا، مهندس مدني، مهندس كهروميكانيك، مهندس ميكانيكا “تكييف”، مهندس إلكترونيات “اتصالات”، مهندس كهربائي، مهندس سلامة، مهندس أجهزة طبية، مهندس أنظمة تحكم، ومهندس جودة”.

وشملت وظائف جامعة الملك فيصل كذلك “محاسب ويفضل من لديه مهارة في اللغة الإنجليزية، فني كيمياء، مراقب إنشاءات يكون حاصلاً على دبلوم في تخصص إنشاءات معمارية أو العمارة أو الكهرباء أو الميكانيكا، ولديه خبرة في المشاريع المماثلة ومراقبة الأعمال بالموقع، والقدرة على قراءة المخططات وإعداد التقارير”.

وتبدأ عملية التقديم لوظائف جامعة الملك فيصل، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 6 ذو القعدة 1440هـ، وتستمر حتى منتصف يوم الاثنين الموافق 12 من الشهر نفسه.

وأكد الدكتور محمد سعيد الزهراني؛ عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، أنه يتم اختيار المتقدمين للوظائف وفقًا للشروط والمعايير التي تم وضعها مؤخرًا؛ حيث تشمل الشروط التالي:

– أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب.
– لابد أن يمتلك المتقدم الخبرة الكافية في التخصص الذي يرغب في الالتحاق به.
– يُشترط على المتقدم لوظيفة مراقب إنشاءات أن يكون حاصلاً على الدبلوم.
– لا يُشترط الخبرة بالنسبة لوظيفة مهندسة معمارية.

ووجه الدكتور محمد سعيد الزهراني؛ الدعوة للراغبين في الالتحاق بوظائف جامعة الملك فيصل، إلى سرعة التوجه لبوابة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس الإلكترونية، وإرفاق المستندات المطلوبة من هنــــا

اقرأ أيضًا: جامعة الملك فيصل تفتح باب القبول الإلكتروني لنظامي البكالوريوس والدبلوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة» بمركز جدة للمعارض

يشهد مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، اليوم، انطلاق فعاليات «ملتقى ومعرض العمرة»، الذي تنظمه وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.