جامعة الملك فهد

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تنظم حفل معايدة بعد عطلة العيد

حرصت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، على تنظيم حفل معايدة لمنسوبي الجامعة، في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس الجاري.

أقيم الحفل في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وشهده كل من الدكتور سهل بن نشأت عبد الجواد؛ مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ووكلاء الجامعة، والمشرفين، والعمداء، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، إلى جانب مدراء الإدارات، وأساتذة الجامعة، وموظفيها.

من جهتهم، تبادل منسوبو الجامعة التهنئة بعيد الأضحى المبارك خلال الحفل، الذي تم تنظيمه في صالة كبار الشخصيات في مبنى إدارة الجامعة.

وكانت الجامعة قد دأبت على تنظيم حفلات المعايدة بعد إجازات العيدين؛ ليتمكن منسوبو الجامعة من تبادل التهاني بالعيد في زمان ومكان محددين، في إطار حرصها على تأصيل روح الزمالة، واختصار وقت المعايدة في ساعة واحدة.

اقرأ أيضًا:

البورصة السعودية تعود للعمل بعد عطلة العيد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير العمل

وزير العمل يتفقد أجنحة ملتقى جدة 2019

تفقد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.