جامعة الملك فهد

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تختتم فعاليات البرنامج التعريفي للمستجدين

اختتمت فعاليات البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين، اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس الجاري، من تنظيم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بعد استمراره لمدة 4 أيام على التوالي.

شمل البرنامج حصول الطالب على البطاقة الجامعية وبطاقة الصراف الآلي لصرف المكافآت، والحصول على البريد الإلكتروني وتفعيله، وإنهاء إجراءات السكن، واستلام الجدول الدراسي مع الكتب الدراسية، والتعريف بأنظمة الجامعة واللوائح الدراسية، وأداء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى حضور دورة التهيؤ للدراسة والحياة الجامعية والتي تساعد على تهيئة الطلاب وتيسير اندماجهم في الدراسة الجامعية.

وقدّم البرنامج سلسلة مميزة من المحاضرات التوجيهية والإرشادية يقدمها نخبة من أساتذة الجامعة، تضمنت العديد من الجوانب الأكاديمية والإدارية المهمة لهم؛ حيث تعرف الطلاب على نظام الدراسة الجامعية وبرنامج السنة التحضيرية.

الجدير بالذكر أن البرنامج تنظمه الجامعة سنويًا؛ بهدف تهيئة الطلاب المستجدين وتحضيرهم لبدء الدراسة الجامعية وإتمام إجراءات القبول بها.

اقرأ أيضًا:

افتتاح أول حضانة أطفال في مطار الملك عبد العزيز بجدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.