جامعة الملك فهد للبترول تواصل استقبال طلبات “الدراسات العليا”

تواصل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا آليًا عبر موقع العمادة الإلكتروني.

وأوضحت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، أن طلبات الالتحاج ببرنامج الدراسات العليا، تُقدم من خلال موقع عمادة الدراسات العليا الإلكتروني.

ومن المقرر أن تستمر عملية استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا؛ حتى تاريخ  26 محرم 1441 هـ.

وفي سياق آخر، أكدت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تطلعها إلى تحقيق رؤية المملكة الطموح 2030، والتي أكدت ضرورة تمكين المرأة، وإعداد قيادات نسائية مؤهلة لقطاعات تنموية مهمة، وأهمية توفير تعليم متميز للطالبات، والتركيز على فرص العمل، والاستمرار في اتباع مبادئ الجامعة، من ناحية ممارسة الأنشطة، والمبادرات الأكاديمية.

يُشار إلى أن مجلس الجامعة وافق في جلسته السادسة، التي عُقدت العام الماضي، على التحاق الطالبات ببرامج الدراسات العليا في عدة تخصصات نوعية، على أن يكون بدء الدراسة في أول العام الدراسي الحالي.

اقرأ أيضًا: جامعة الملك فهد تستقبل أول دفعة لطالبات الدراسات العليا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.